Transfer-News zum FC Bayern: Bericht – Robert Lewandowski sucht neue Herausforderung

 ميونيخ-مع Dayot Upamecano (Rb Leipzig) ، وقع FC Bayern واحدة من أكثر المواهب الدفاعية رواجا في أوروبا ، وبالتالي وجد خليفة لديفيد ألابا ، الذي يغادر النادي في الصيف إلى ريال مدريد. وسيغادر أيضا جيروم بواتينغ وجافي مارتينيز ، اللذان لم يتم تجديد عقودهما أيضا. في نهاية مايو ، أعلن بايرن عن الظهير الأيسر عمر ريتشاردز ، وهو خال من قراءة FC ، باعتباره الوافد الجديد الصيفي الثاني.


حدث شيء ما بالفعل في المرمى: بعد موسم رئيس الوزراء غير المرضي ، تم إعارة ألكسندر نوبل إلى موناكو. يتولى سفين أولريش منصبه كرقم اثنين خلف مانويل نوير ، الذي يعود إلى بايرن بعد عام واحد من إنهاء العقد في Hamburger SV.


لا يزال هناك الكثير من الشائعات. سواء كانت الالتزامات أو المغادرين أو لعبة البوكر التعاقدية-سنبقيك على اطلاع هنا في مدونة النقل!

نقل الأخبار من 19 أغسطس 2021

+ + + تقرير: ليفاندوفسكي يسعى "التحدي الجديد" ++"

ما هو مستقبل روبرت ليفاندوفسكي? وفقا لـ "Sky Sports News" ، يريد نجم مهاجم FC Bayern البحث عن"تحد جديد". وفقا لهم ، يريد المهاجم الانتقال إلى ناد أوروبي كبير قبل أن يبلغ من العمر 35 عاما. السبت المقبل Lewandowski يتحول 33.


وفقا للتقرير ، يطالب مسؤولو بايرن بأكثر من 100 مليون جنيه استرليني (أي ما يعادل حوالي 1,17 مليون يورو) لمهاجمهم. ينتهي عقد ليفاندوفسكي في صيف عام 2023 ، يود البافاريون الاحتفاظ به في ميونيخ حتى ذلك الحين. وفقا لـ "Sky Sports News" ، لا يريد Lewandowski القيام بأي شيء يمكن أن يؤثر على العلاقة الجيدة بينه وبين قيادة بايرن.


نقل هذا الصيف غير وارد تماما ، ولكن قد يكون هناك بعض الحركة في العام المقبل. ثم يعتمد الكثير أيضا على وضع إرلينغ هالاند من دورتموند ، الذي لديه بند خروج في عقده.

نقل الأخبار من 18 أغسطس 2021

+ + + بايرن اللعوب صدر-ولكن تولوز على ما يبدو لا تزال صعبة على استبدال ++ + 


وفقا لتقارير إعلامية متسقة ، يظهر FC Bayern اهتماما بأمين عدلي من نادي الدرجة الثانية الفرنسي FC Toulouse. كما ذكرت " Sky " مؤخرا ، يمكن دفع الطلب على نقل جنوب فرنسا بمبلغ عشرة ملايين إلى النصف (انظر الدخول من 16.07.).

ولكن الآن يتناقض مع "سبورت بيلد". وفقا لهذا ، يواصل قادة تولوز الإصرار على طلبهم الأصلي ولا يريدون تسليم الطفل البالغ من العمر 21 عاما مقابل مبلغ من رقم واحد مليون.


وبالتالي فإن الرئيس داميان كومولي ليس متحمسا لمغازلة مهاجمه الشاب مع بطل السجل الألماني ، وبالتالي أطلق لاعبه من اللعبة. كان عدلي آخر لاعب في الفريق في المباراة الافتتاحية للموسم ضد AC Ajaccio في تولوز في 24 يوليو.

+ + + تقرير: ثلاثة لاعبين ألمان على ملاحظة برازو + ++

وفقا لتقرير صادر عن "Sport Bild" ، يجب أن يكون لدى Fc Bayern ثلاثة لاعبين ألمان على المدى المتوسط. على وجه التحديد ، يتعلق الأمر بـ Florian Wirtz (18 ، Bayer Leverkusen) ، Ridle Baku (23 ، Vfl Wolfsburg) و Florian Neuhaus (24 ، Borussia Mönchengladbach).

وفقا للتقرير ، قيل لفريق ميونيخ أن Wirtz كان لديه بند خروج في عقده لعام 2023. لذلك كان رجل وسط بافاريا قد أودع بالفعل المصلحة الأساسية مع والد فيرتز. يجب أن يكون Wirtz نفسه قادرا أيضا على تخيل مستقبل مع بطل الرقم القياسي.

كانت باكو بالفعل مشكلة في FC Bayern في عام 2020 ، ولكن في ذلك الوقت كانت رسوم النقل البالغة عشرة ملايين يورو مرتفعة للغاية بالنسبة للرؤساء. بدلا من ذلك ، ضرب فولفسبورغ باكو ومجهزها (القيمة السوقية الحالية: 25 مليون يورو) بعقد حتى عام 2025-بدون بند خروج. وبالتالي فإن النقل في السنوات القليلة المقبلة سيكون أكثر تكلفة بكثير من عشرة ملايين يورو آنذاك.

كانت هناك تكهنات حول نيوهاوس لبعض الوقت بأنه يجب أن يكون لديه بند خروج بقيمة 40 مليون يورو في عقده. عقده مع "المهرات" يستمر حتى عام 2024.

نقل الأخبار من 17 أغسطس 2021

+ + + بسعر الصفقة: بايرن الاستيلاء على جوهرة هجومية عدلي؟ +++

هل سيكون العضو الجديد القادم في FC Bayern؟ أمين عدلي ، الموهبة الهجومية البالغة من العمر 21 عاما من إف سي تولوز من الدرجة الثانية الفرنسية ، يمكن أن ينتقل قريبا إلى ميونيخ. وفقا لـ " Sky " ، تطالب تولوز بعشرة ملايين يورو ، ولكن لا يزال من الممكن دفع السعر إلى خمسة ملايين. هذا من شأنه أن يجعل عدلي صفقة نقل حقيقية لبافاريا.

يمكن استخدام الفرنسي ذو الجذور المغربية بشكل مختلف في خط الوسط المهاجم ، ويمكن أن يكمل الثلاثي سيرج غنابري وكينغسلي كومان وليروي ساني. دوغلاس كوستا قد غادر بافاريا.

شارك عدلي مباشرة في 16 هدفا في 43 مباراة احترافية لتولوز (ثمانية أهداف ، ثماني تمريرات حاسمة). 

+ + + علامات التغيير ؟  لاعب جيرسي لم تعد متوفرة في المحل +++

تمكن مايكل كيسانس أخيرا من الوقوف أمام الوداع في ميونيخ بعد فترة قصيرة من النجاح في إف سي بايرن.

منذ يوم الثلاثاء ، لم يعد القميص الفرنسي متاحا في المتجر عبر الإنترنت. في اختيار القطيع ، يكون اللاعب الذي يحمل الرقم الخلفي 17 مفقودا. أول علامة محتملة على أن بطل الرقم القياسي الألماني لم يتم التخطيط له مع اللاعب البالغ من العمر 22 عاما.


انتقل كيسانس من بوروسيا مونشنغلادباخ إلى إف سي بايرن في صيف عام 2019 ، بعد عام ناجح إلى حد ما تم إعارته إلى أولمبيك مرسيليا ، ولكن مرة أخرى لم يتمكن لاعب خط الوسط من الإقناع. الآن يعتبر كيسانس مرشح مبيعات في بايرن، يستمر عقده حتى عام 2024.

+ + + ما هي الخطوة التالية لتوليسو في FC بايرن؟ +++

عاد كورينتين توليسو إلى فريق بايرن للمرة الأولى بعد حصانه من كورونا في كأس السوبر ضد بوروسيا دورتموند. ولكن ما هي الخطوة التالية بالنسبة الفرنسي في ميونيخ ؟ 

يعتبر Tolisso ، الذي كان يلعب مع Fc Bayern منذ عام 2017 وكان النقل القياسي في ذلك الوقت بمبلغ 41.5 مليون يورو ، مرشحا للمبيعات في Säbener Straße. مع تغيير هذا الصيف ، لا يزال بإمكان الرؤساء توليد مكافأة يمكن أن تتدفق إلى إضافة جديدة محتملة.

ومع ذلك ، وفقا لـ" Sky" ، لا يبدو معسكر Tolisso مهتما بنقل هذا الصيف. بدلا من ذلك ، يستعد كل من اللاعبين والاستشاريين لموسم آخر في ميونيخ-في الصيف المقبل ، يجب إجبار النقل المجاني.

لا يبدو أن هناك أي عملاء ملموسين حتى الآن-في الآونة الأخيرة ، تمت مناقشة يوفنتوس تورينو كطرف مهتم محتمل.

نقل الأخبار من 16 أغسطس 2021

+ + + "مشاهدة السوق": هاينر لا يستبعد المزيد من التحويلات +++

سيكون بايرن تكون نشطة في سوق الانتقالات مرة أخرى هذا العام ؟  لا يريد الرئيس هربرت هاينر استبعاد المزيد من الإضافات الجديدة هذا الصيف.

 يقول هاينر في مقابلة مع "كيكر":"نحن نراقب سوق الانتقالات ، المفتوح حتى نهاية أغسطس ، لمعرفة ما إذا كانت هناك أي خيارات أخرى". ومع ذلك ، فهو لا يرى حاجة كبيرة فيما يتعلق بالفريق الحالي :" لكن لدينا على وجه الحصر لاعبين وطنيين يتمتعون بأعلى مستويات الجودة ، لذلك ليس هناك حاجة ماسة للتوقيع على شخص ما بسرعة.”

على أي حال ، من الصعب حاليا على ميونيخ مواكبة ماليا مع أندية المستثمرين من إنجلترا وباريس سان جيرمان المدعومة من قطر. من أجل أن تظل قادرة على المنافسة دوليا ، ومع ذلك ، لن تعيش ميونيخ فوق ظروفها الاقتصادية في المستقبل ، يوضح هاينر.

"طالما أنا هنا ، لن نضحي أبدا بكفاءة وخطورة نادي بايرن ميونيخ على مذبح المنافسة الرياضية قصيرة الأجل. يقول رئيس بايرن:" في ظل ظروف اليوم ، سيكون الأمر أكثر تعقيدا بالنسبة لنا:" في النهاية ، إنه قرار من أعضائنا ما إذا كان يجب على نادي بايرن أن يلعب هذه اللعبة بلا حدود.”

慕尼黑-拜仁与莱比锡Rb的达约特*乌帕梅卡诺(Dayot Upamecano)签下了欧洲最抢手的防守人才之一,因此找到了大卫*阿拉巴(David Alaba)的继任者,他在夏天离开俱乐部前往 杰罗姆*博阿滕(Jerome Boateng)和哈维*马丁内斯(Javi Martinez)的合同也没有续约,也将离开。 5月底,拜仁宣布脱离FC reading的左后卫奥马尔*理查兹(Omar Richards)成为他们的第二个夏季新人。


进球中确实发生了一些事情:在一个不令人满意的英超赛季之后,亚历山大*诺布尔被租借到摩纳哥。 斯文*乌尔里希(Sven Ulrich)接替曼努埃尔*诺伊尔(Manuel Neuer),后者在汉堡SV(HAMBURGER SV)终止合同一年后重返拜仁。


还有很多传言。 无论是承诺,离职还是合同扑克-我们将在转会博客中随时通知您!

2021年8月19日起转会新闻

+++报告:Levandowski寻求"新挑战"++"

罗伯特*莱万多夫斯基的未来是什么? 据"天空体育新闻"报道,拜仁足球俱乐部的明星前锋希望寻找"新挑战"。 据他们说,这位前锋希望在35岁之前搬到一家大型欧洲俱乐部。 下周六莱万多夫斯基变成33。


据报道,拜仁官员要求他们的前锋超过100百万英镑(相当于约1,17百万欧元)。 莱万多夫斯基的合同在2023的夏天到期,巴伐利亚人希望将他留在慕尼黑直到那时。 根据"天空体育新闻",我不想让莱万多夫斯基做任何可能影响他和拜仁领导层之间良好关系的事情。


今年夏天转会是完全不可能的,但明年可能会有一些动静。 那么很大程度上也取决于多特蒙德的Erling Haaland的状态,他的合同中有退出条款。

2021年8月18日起转会新闻

+++拜仁调情发布-但图卢兹显然仍然难以取代+


根据一致的媒体报道,拜仁足球俱乐部表现出对法国二级俱乐部图卢兹足球俱乐部阿明*阿德利的兴趣。 正如"天空"最近报道的那样,法国南部转移千万金额的需求可以支付一半(参见16.07的条目。).

但现在它与"运动图片报"形成鲜明对比。 根据这一点,图卢兹的领导人继续坚持他们最初的要求,不想把21岁的人交给一百万的数字。


因此,老板Damien Comolli并不热衷于与他的年轻前锋调情德国纪录冠军,因此将他的球员从比赛中解雇。 在7月24日在图卢兹对阵AC阿雅克肖的赛季首场比赛中,这是球队的另一名球员。

+++报告:Brazo note上的三名德国球员+++

根据"体育图片报"的报告,拜仁足球俱乐部在中期内应该有三名德国球员。 具体而言,它涉及Florian Wirtz(18,勒沃库森),Ridle Baku(23,Vfl沃尔夫斯堡)和Florian Neuhaus(24,门兴格拉德巴赫)。

根据该报告,慕尼黑队被告知Wirtz在他的2023合同中有退出条款。 因此,这位巴伐利亚中年男子已经将主要利益存入了Wirtz的父亲。 Wirtz自己也应该能够想象与纪录冠军的未来。

巴库在2020年对于拜仁来说已经是一个问题,但当时千万欧元的转会费对于老板来说太高了。 相反,沃尔夫斯堡打巴库及其处理器(目前市值:25百万欧元),合同直到2025-没有退出条款。 因此,未来几年的转移将比当时的1000万欧元贵得多。

有一段时间以来一直有人猜测Neuhaus应该在他的合同中有4000万欧元的退出条款。 他与"小马驹"的合同持续到2024年。

2021年8月17日起转会新闻

+++以低廉的价格:拜仁抢进攻宝石阿德利? +++

他会成为拜仁足球俱乐部的下一个新成员吗? 来自法国第二师图卢兹FC的21岁进攻人才阿明*阿德利(Amin Adly)可能很快就会转会到慕尼黑。 根据"天空",图卢兹要求一千万欧元,但价格仍然可以推到五百万。 这将使Adly成为巴伐利亚州的真正转会交易。

具有摩洛哥根源的法国人可以在进攻中场以不同的方式使用,三人可以补充Serge Gnabry,Kingsley Coman和Leroy Sane。 道格拉斯*科斯塔已经离开巴伐利亚。

共同阿德利直接在16个进球43场比赛专业图卢兹(8个进球,8次助攻)。

+++变化的迹象? 玩家球衣不再可在商店+++

在拜仁足球俱乐部短暂的成功之后,迈克尔*基斯特终于能够站在慕尼黑的告别之前。

自周二以来,法国衬衫不再在网上商店提供。 在选择牛群时,后面数字17的玩家失踪了。 第一个可能的迹象表明,德国纪录冠军没有计划与22岁。


基桑斯在2019的夏天从门兴格拉德巴赫转会到拜仁足球俱乐部,在一个相当成功的一年之后,他被租借到马赛奥林匹克体育场,但中场球员再次无法说服。 现在kissance被认为是拜仁的销售候选人,他的合同持续到2024。

+++拜仁足球俱乐部的图利索下一步是什么? +++

科伦丁*托利索在对阵多特蒙德的超级杯中从电晕出马后,首次回到拜仁队。 但是,法国人在慕尼黑的下一步是什么?

托利索自2017年以来一直效力于拜仁足球俱乐部,当时有4150万欧元的创纪录转会,被认为是在Säbener Straße销售的候选人。 随着今年夏天的变化,老板们仍然可以产生一个可以流入潜在新增加的奖金。

然而,根据"天空"的说法,Tolisso营地似乎对今年夏天的转会不感兴趣。 相反,球员和顾问都在为慕尼黑的另一个赛季做准备-明年夏天,应该被迫免费转会。

似乎还没有任何具体的客户-最近,尤文图斯都灵被讨论为潜在的利益方。

2021年8月16日起转会新闻

+++"观察市场":海纳不排除更多转换+++

拜仁今年会再次活跃转会市场吗? 赫伯特*海纳总统不想排除今年夏天更多的新增加。

海涅在接受"踢球者"采访时说:"我们监测转会市场,开放至八月底,看看是否有任何其他选择。"然而,他并没有看到太多的需要相对于目前的球队:"但我们有专门的国家球员的最高质量,所以没有迫切需要迅速签署的人。”

无论如何,慕尼黑目前很难跟上由卡塔尔支持的英格兰和巴黎圣日耳曼的投资者俱乐部。 然而,为了保持国际竞争力,慕尼黑在未来将不会超越其经济条件,Heiner解释说。

"只要我在这里,我们绝不会牺牲拜仁慕尼黑在短期体育竞赛的祭坛上的效率和严肃性。 "在今天的情况下,这对我们来说会更加复杂,"拜仁老板说:"最终,拜仁是否应该无限制地玩这个游戏是我们成员的决定。”

2021年8月14日起转会新闻

+++RB Marsch教练可以理解Sabitzer的变更请求+++

莱比锡Rb的教练杰西*马什仍然无法与奥地利国脚马塞尔*萨比策坚定计划。 "近年来,他已经成为这家俱乐部的重要人物。 但是,如果他不想留下来,很难保持一名球员,"马什在与"南德意志报"的谈话中说。"

Sabitzer与冠军拜仁慕尼黑有一段时间。 "我可以理解,当有人说像拜仁这样的俱乐部感兴趣时,他很担心,这只是众多俱乐部中的一个,"马什说:"我们进行了很好的对话。 我们都足够成熟,意识到情况可以改变或保持原样。”

+++萨尔茨堡-乔尔*卡里姆*阿德米不排除拜仁回归+++

卡里姆*阿德米被认为是德国足球最大的进攻希望之一。 这位年轻的前锋在今年夏天赢得了欧洲U-21冠军后,在Rb萨尔茨堡队的前三场联赛中,他以5个进球为新赛季做了一个愤怒的开始。 Ademi长期效力于许多欧洲主要俱乐部的音符。

这位19岁的年轻人在拜仁的青年时期接受了训练,但由于他的学术成就,他很早就在那里定居。 在搬到SpVgg Unterhaching之后,在2018去萨尔茨堡,费用为300万欧元。 回到拜仁慕尼黑是他的,但尽管他在很小的时候就开始了。

"你永远不知道未来是什么。 我从来没有说过我不喜欢巴伐利亚了,因为我在那里的时间或类似的东西。 这就是为什么我们会看看,"这位前锋在接受"踢球者"采访时说。 这位19岁的年轻人没有明确的职业规划:"我们将看到未来几年会发生什么。 到时候,下一步就开始了。 或者不是”




+ + + مدرب RB Marsch يمكنه فهم طلب تغيير Sabitzer + ++

المدرب جيسي مارش من Rb لايبزيغ لا يزال لا يمكن التخطيط بحزم مع الدولي النمساوي مارسيل سابيتزر. "أصبح شخصية مهمة في هذا النادي في السنوات الأخيرة. وقال مارش في محادثة مع" Süddeutsche Zeitung "، لكن من الصعب الحفاظ على لاعب إذا كان لا يريد البقاء".

ارتبط سابيتزر بأبطال بايرن ميونيخ لفترة من الوقت. "أستطيع أن أفهم أنه يشعر بالقلق عندما يقال أن ناد مثل بايرن مهتمة, وهذا هو مجرد واحدة من العديد من الأندية, "وقال مارش:" لقد أجرينا محادثات جيدة. نحن على حد سواء ناضجة بما فيه الكفاية وندرك أن الوضع يمكن أن يتغير أو يبقى كما هو.”

+ + + سالزبورغ-جويل كريم أديمي لن يستبعد عودة بايرن + ++

يعتبر كريم أديمي واحدا من أعظم الآمال الهجومية في كرة القدم الألمانية. بعد فوزه ببطولة أوروبا تحت 21 هذا الصيف ، بدأ المهاجم الشاب بداية غاضبة للموسم الجديد بخمسة أهداف في أول ثلاث مباريات في الدوري لـ Rb Salzburg. لعب أديمي منذ فترة طويلة على ملاحظات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

تم تدريب اللاعب البالغ من العمر 19 عاما في شباب إف سي بايرن ، ولكن بسبب إنجازاته الأكاديمية تم تسويته في وقت مبكر هناك. بعد انتقاله إلى SpVgg Unterhaching, انتقل إلى سالزبورغ في عام 2018 مقابل رسم قدره ثلاثة ملايين يورو. العودة إلى بايرن ميونيخ هو بالنسبة له ولكن على الرغم من التمهيد له في سن مبكرة جدا الموضوع.

"أنت لا تعرف أبدا ما يخبئه المستقبل. لم أقل أبدا أنني لا أحب بافاريا بعد الآن بسبب وقتي هناك أو أي شيء من هذا القبيل. هذا هو السبب في أننا سوف نلقي نظرة," قال المهاجم في مقابلة مع صحيفة "كيكر". ليس لدى اللاعب البالغ من العمر 19 عاما خطة وظيفية واضحة: "سنرى ما يحدث في السنوات القليلة المقبلة. عندما يحين الوقت ، تبدأ الخطوة التالية. أو لا.”


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

Werder Bremen-Transfergerüchte: Goncalo Paciencia zu teuer für Werder?!